لوكينغ باك أت 2010 – إن 2010

موسم التنبؤ هو علينا. نعم، نعم، عيد الميلاد و عيد الشكر الموسم أيضا، ولكن هذا من المتوقع الموسم. هل سبق لك أن تفكر في أصل من التنبؤ؟ أعتقد أن هذا يتم تقسيمه على النحو التالي. فور – كما يأتي في الجبهة. يلقي كما هو الحال في الساحر والسحر والصب موجة – وبعبارة أخرى، عن نفس المستوى من العلم الذي يذهب إلى نوع من نموذج تنبئي. توقعات. فويلا. أنا متأكد من أن أي علماء حقيقيين سوف تكون مدهشة تماما من خلال نقاش جذور هذه الكلمة الصحيحة.

تحليلات البيانات الكبيرة؛ أوراكل تستحوذ على لوغفير لإدارة المستودعات القائمة على السحابة؛ برامج المشاريع؛ أوراكل أوراكل أوبينورلد: ما هو في المخزن؛ برامج المشاريع؛ قاعدة بيانات أوراكل 12C R2: ازدهار، تمثال نصفي، أو مه دورة الترقية إلى الأمام؛ الغيمة؛؟ يوم العمل انتزاع منتصف زخم السوق، ويهدف إلى كسب وسط أوراكل-نيتسويت الاندماج

من أجل إفساح المجال لتوقعات بلدي 2011 وحتى تتمكن من فهم المنهج العلمي العميق والنهج الذي أنا أخذ في هذا الجهد، لقد صقلت مرة أخرى بلدي ما أرى كما رائعة بدلا من ذلك (بمعنى الضوء المسببة للعمى لي تماما لا أستطيع أن أرى أي شيء) صيغة للمستقبل أن أنا على استعداد للمشاركة معك تحت أي من التراخيص المشاع الإبداعي يهمني لتطبيق عليه.

هنا هو مع تاريخ مراجعة كاملة – التغييرات / التحسينات باللون الأحمر الغامق.

2009: الأصل

يو + غو (l * بل) / i = فو، حيث يو = استخدام العين، غو = غيسورك، l = الحظ، بل = الحظ الأعمى، i = الحدس و فو = توقع الحكمة.

2010: 20x تحسين في الدقة

(يو * كل) + غو (l * بل) * تيسي / 20 = فو حيث استخدام = إي العين، كل = العدسات اللاصقة، غو = غيسورك، l = الحظ، بل = أعمى الحظ، تيسي = مجموع المضاربة، و 20 من بالطبع يساوي المبلغ لتقليل عدم الكفاءة من قبل لأنني أريد أن.

تحسين رئيسي لعام 2010: من خلال إضافة العدسات اللاصقة، والاستعاضة عن الحدس مع التكهنات الإجمالية مقسوما على 20، ونحن تقليل أوجه القصور بنسبة 20X، وبالتالي تحسين دقة بنسبة 20X. منطقي. انا فخور جدا.

2011: زيادة ولكن المحافظة على المدى الطويل دقة التنبؤ

(يو * كل * إو / 2) + غو (l * بل) * تيسي / 20 = فو / 2 حيث يو = استخدام العين، كل = العدسات اللاصقة، إو = العدسات اللاصقة الموسعة، غو = غيسورك، l = الحظ، بل = الحظ العمياء، تيسي = مجموع المضاربة، و 20 بالطبع يساوي المبلغ لتقليل عدم الكفاءة من قبل.

تحسين رئيسي لعام 2011: من خلال جعل العدسات اللاصقة ارتداء طويلة، وزيادة دقة على المدى الطويل من التوقعات. مرة أخرى، انفراجة في منهجية التنبؤ، لا مثيل لها في القرن ال 18. ماذا تعني هذا هو القرن ال 21؟ نعم صحيح. أعتقد أن. أنا راحل. الحصول على لي الحصان.

ملاحظة نهائية قبل أن ننتقل إلى نظرة إلى الوراء. أنا استند إلى بند الحصانة بونديت. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ذلك، فإنه يقرأ في النسخة 2011 أعدت حديثا

جميع النقود هم في مأمن من الرافعات والسهام من ثروة الفاحشة والرافعات والسهام أطلق عليهم من قبل رعاة غضب عندما توقعاتهم يذهب جنوبا. على الرغم من الفشل، لا يزال يسمح لنا الوصول الكامل إلى جميع صالات النوادي في المطارات في جميع أنحاء العالم حتى عندما يتجاوز معدل الفشل 80٪ ولكن إذا كان يتجاوز 90٪ واي فاي لم يعد حرا.

نرى، لدينا الجلد في اللعبة. ها.

حسنا، الآن الوقت للنظر إلى الوراء في كيف فعلت في عام 2010 – على الرغم من أن العام لم تنته. بصراحة، ما يكفي من ذلك هو أكثر وأنا على مدى السنة التي أعتقد أنه سيكون هناك تغيير يذكر بعد الشكر. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، وهذا هو التنبؤ ليس كذلك؟

الشكل: توقعات عام 2010 ثم تقييمي لكيفية فعلت – والتي لا داعي لها أن أقول منحازة تماما، لأنني تقييم لي. على عكس توقعاتي لعام 2011 التي سيتم تقسيمها بين الموقع و برينبلوغ حتى أتمكن من نشر كل من النصفين في نفس اليوم، وهذا سيكون على كل بلوق – ولكن بالكامل على كل منهما. ستكون قائمة المراقبة مشاركات متعددة، كما أنها لن تتكرر على كلا المدونتين. حتى يكون هناك أو أن يكون مربع كما قال بعض المجهول وقال مرة واحدة.

حسنا، ربما كنت قد استنفدت كل ما عندي من وسائل للمماطلة وكل ما تبذلونه من حسن النية، لذلك أعتقد أننا سوف تحصل على أفضل إلى ذلك. أقدم لكم – نظرة إلى الوراء في عام 2010 وكيف فعلت. التقييمات هي في نفس الشكل كما في العام الماضي – في الغالب. تلك التي تظهر أنا بالفعل تفوت موسم البيسبول. كما هو الحال دائما، وتسلط الضوء على توقعات محددة، تقييمي المكتوب لكيفية فعلت معها وبعض التصنيفات المصممة لجميع الجماهير من جميع الأنواع لفهم. وكانت الأرقام في مقدمة التوقعات هي ثقتي في مدى احتمال أن تكون التوقعات على مقياس من 1-10.

(9) كرم المحمول يصبح أولوية قصوى لرجال الأعمال والتكنولوجيا البائعين – حتى أكثر من 2009. فعلت ذلك تماما. ولكن أنا لست متأكدا ما حصلت عليه. على سبيل المثال، كان ساب، في عام 2009، ملتزما بالشراكة مع منصة سيباس إيانيوهير – الآن أنها تملك لأنها اشترت سيباس. منصة متنقلة يستحق حوالي 400 مليون $ من الاستحواذ. ساليسفورس يحتوي على تطبيق الدردشة المحمول الذي يعزز تيارات النشاط إلى أي جهاز محمول يطفو القارب الخاص بك. يتم تطوير واجهات برمجة التطبيقات ريست أو تم تطويرها من قبل شركات مثل أوراكل بحيث سيبيل وتطلب الشركة يمكن أن تعمل معا، وما إلى ذلك الذين تركز عادة حول خدمة المنحى أبنية (سوا)، وعادة ما يتم إنشاؤها لتطبيقات الهاتف المحمول. ليس ذلك فحسب، وأنظمة التشغيل على الطاولة الآن حفر بعمق في الحصة السوقية المهيمنة ريم مرة واحدة، مما يجعل مجموعة متنوعة من المنصات هناك – حتى بما في ذلك ويندوز 7 الهاتف، اللمحات – فضول لبرامج المؤسسة كوس. أنا لن أقول أكثر من ذلك بكثير لأنني بحاجة إلى شيء لبلدي توقعات الفعلية التي سوف تتنبأ مرة أخرى هذا – ولكن يكفي أن نقول ليس هناك شك في أن الفائدة ارتفعت في المحمول في كل مكان. في الواقع، يقول نيلسن أن المحمول هو أسرع التكنولوجيا نموا في التاريخ عندما يتعلق الأمر الاستخدام. اذن هناك. التقييم: هناك محرك خط إلى الحقل الصحيح، قبالة الجزء العلوي من الجدار! جيتر جولات الثانية انه يتجه الى 3 … وانه في هناك مع الثلاثي! ليفت-برينر: 4.25 / 5.0، رايت برينر: “لا وقت للخاسرين، نحن أبطال … إلى النهاية.” (الملكة، نحن الأبطال)

(7) تقوم شركات التكنولوجيا باحتضان إصدارات “اجتماعية” لأجزاء متعددة من سلسلة قيمة المشاريع بما في ذلك (وخاصة) إدارة علاقات العملاء، و سم، وربما حتى تخطيط موارد المؤسسات. هذا النوع من يعتمد على كيفية تفسيره. إف (وأنا استخدم كلمة إف في الأحرف الكبيرة ضخمة)، وأنت تأخذ أجزاء أخرى من المؤسسة – الأجزاء وراء جدار الحماية – وندعو “الاجتماعية” ميزات التعاون، ثم أنا على الفور. على الرغم من ذلك، فإن النقاش حول المؤسسة 2.0 والأعمال الاجتماعية، والذي هو بمثابة نقاش ذكي مثل تلك التي لدينا فيما يتعلق سكرم كان، وهذا يعني لا، قد يخرج ما أقوله. ولكن ذلك جانبا، والشركات في جميع أنحاء العالم في مساحة B2C أكثر من B2B ولكن في كلاهما تعمل في المجتمعات الداخلية. أوراكل، مع الاعتراف بأن هذا هو الاتجاه الصحيح، قامت بعمل مدهش من خلال دمج التعاون في المؤسسة في تطبيقها فيوجن s. انها ليست المكونات في أو شيء محرج. يتم دمجها بسلاسة في جميع أنحاء التطبيقات بغض النظر عن التطبيق الذي نتحدث عنه – هم الموارد البشرية والموارد البشرية أو إدارة علاقات العملاء أو سلسلة التوريد. هذا اعترافا بالطبيعة الاجتماعية للشركات التي هي الآن في مراحلها المبكرة إلى مرحلة النضج.

ولكن من ناحية أخرى، تخطيط موارد المؤسسات الاجتماعية؟ وقام خلاله. ليس بعد. إذا كيف سأفعل؟ يعتمد على كامل “نصف الزجاج فارغة أو نصف كامل” شيء. التقييم: الكرة اليمنى حق عميق، إلى الجدار و … اشتعلت. ولكن غراندرسون العلامات حتى وعشرات من الثالثة بسهولة. يسر-برينر: 3.00 / 5.0 رايت برينر: “أنا آسف، ولكن أنا فقط أفكر في الكلمات الصحيحة أن أقول (أنا أعدكم، وأنا أعلم أنهم لا يبدو الطريقة خططت لهم أن يكون (أنا وعد أنت)، ولكن إذا كنت تنتظر حوالي حين سأجعلك تقع بالنسبة لي (أنا أعدك)، أعدك، أعدك بأنني سوف. “(أنا أعدكم سوف، عندما في روما، [شكرا لك، مارتن شنايدر])

(8) الشركات تتحرك نحو إنشاء النظم الإيكولوجية لملء المحافظ كرم الاجتماعية -لنتفوق على هذا واحد، وأنا أفترض أن هذا هو طريقي للقول، والشركات تتطلع إلى الاندماج لتقديم أفضل الحلول سلالة منذ معظم الشركات – شركات التكنولوجيا التي هي – يدركون أنهم لا يستطيعون القيام بذلك بمفردهم. ومع ذلك، خرج بائعون مثل سدك سوفتوار مع المراحل الافتتاحية من جناح – التي من شأنها أن تكون محورية سكرم – والباعة الآخرين مثل أوراكل و salesforce.com بطيئة ومجزأة إلى حد ما، ووضع كامل مونتي في المكان، لذلك النظم البيئية شريك التكنولوجيا أرين ‘ر اللعبة الوحيدة في المدينة. ولكن الباعة الاجتماعية مثل الليثيوم، Radian6 وما إلى ذلك يدركون أنهم بحاجة إلى الاندماج مع أنظمة كرم التقليدية و واصلت إنزيدفيو محركها لا هوادة فيها لدمج مع كل شيء بما في ذلك النباتات الريحان التي تنمو داخل المنازل فوديز متفاوتة – وأنها كانت سعيدة النجاح وفقا لذلك مع التكامل لمعظم معايير إدارة علاقات العملاء هناك. لذا، ما زلت على حق ولكن الجانب الجانبي، الذي كنت متفرقا، وتوقع غارتنر هو الطريق للذهاب مع هذا البيان “يعتقد غارتنر أنه بحلول نهاية العام 2011 … سوف تتداخل النهج المتباينة لتشكيل أجنحة كرم الاجتماعية. “، على الطاولة أيضا. التقييم: هناك محرك الأقراص أسفل خط الحقل الأيسر في الزاوية وانها مستبعد في المدرجات لقاعدة أرضية مزدوجة لبوسادا، مما أدى إلى الشوط الثالث. ليفت-برينر: 3.75 / 5.0. رايت برينر: “كانوا على حق، كنت مخطئا، الحب الحقيقي لم يدوم طويلا، كما يتحول ضوء يونيو إلى ضوء القمر، سأكون في طريقي، مهلا”. (سأكون في طريقي، البيتلز )

(9) المصدر المفتوح كعامل في كرم لن يكون مفرقا – أنا مسمر هذا واحد. عندما كانت آخر مرة سمعت أن المصدر المفتوح كان معيارا رئيسيا في اختيار حزمة كرم المؤسسة. حتى عندما كان معيار اختيار للشركات الصغيرة، كان ذلك لأنه رخيص، وليس لأنه كان مفتوح المصدر. حتى سوغاركرم لا تؤكد في أي مكان تقريبا بقدر ما كانوا. التقييم: هناك محرك طويل …. في الجدار …. في المسار …. انظر يا! و 3 ران هومر لمارك تيكسيرا و يانكيز تأخذ زمام المبادرة. اليسار راينر: 4.5 / 5.0 رايت برينر: “خطوة إلى إيقاع الفائزين شو (نف) كنت؛ هنا قبل (يو!) أنا لست مبتدئا (كلمة) …” (ليجيت أيضا لإنهاء ، ماك المطرقة)

(7) تصبح خدمة العملاء الركيزة الرائدة من كرم التقليدي لتبني ممارسات كرم الاجتماعية والسلوكيات والتقنيات – كنت على حق عندما قلت “بطريقة معينة، وهذا هو الاتجاه الذي لا يهم كثيرا، لأن قيمة تستند استراتيجية كرم الاجتماعية حول ما تحتاجه شركتك وعملائك بشكل خاص للمشاركة – والتي قد تكون أو لا تكون خدمة العملاء. ”

الواقع هنا هو أن خدمة العملاء كانت المحرك لمعظم مبادرات إدارة علاقات العملاء الاجتماعية، ويرجع ذلك أساسا إلى ميل العملاء الاجتماعي نحو النشاط. إما أن يتصلوا بك بمشاكلهم أو استفساراتهم – مشكلة خدمة العملاء أو يشكون عنك على الشبكات الاجتماعية وفي المجتمعات التي لا تتحكم فيها – مشكلة خدمة العملاء. وفي كلتا الحالتين، فإن القنوات الجديدة تجبر الشركات على إعادة التفكير في كيفية أدائها لعمليات خدمة العملاء. على سبيل المثال، إنتوت هو تدريب ممثلي خدمة العملاء الأساسية في كيفية تسهيل أنشطة المجتمع أو كيفية الاستجابة للمشاكل على تويتر. هذا ليس من غير المألوف. ليس من قبيل المصادفة أن اللاعبين الجدد في سكرم يدخلون من خلال خدمة العملاء – تحقق من إعلان سيسكو مؤخرا من سيسكو فينيس جنبا إلى جنب مع عامل المناجم الاجتماعية. احصل عليه؟ خدمة العملاء هو عليه. راتينغ: آخر محرك عميق …. ذهب! روبي كانو، دونتشا يعرف، يضع الكرة التي يجب أن تكون 400 قدم أو أكثر في مقاعد مركز الوسط اليسرى وانها ثلاثة هومر روبي لروبي. :::::::::::::::::::::::::: ” حار، حار، حار، حار “. (أنا حار حقا، ميسي إليوت)

(9) يصبح كرم القطاع العام بارزا ويساعد في الواقع القطاع الخاص. وييل، وليس بالضبط. أعتقد أنني ما زلت أشعر بالتفاؤل إزاء إدارة أوباما الجديدة نوعا ما. ولكن مدهش ما البيروقراطية يمكن القيام به وكما يقول المثل حقا، “العادات القديمة يموت من الصعب”. على سبيل المثال، كما قال لي بريان كومار، المدير التنفيذي للتوعية لمركز التقدم الأميركي في محادثة أجريت مؤخرا – لم تتغير الثقافة، وحتى مع مديري وسائل الإعلام الجديدة حتى وازو في البيت الأبيض، ومواقع مثل Recover.gov ، التي أتيحت لها فرصة أن تكون موقعا هاما للمعرفة والمشاركة التأسيسية، ووضع البيانات بدلا من القصص. وبعبارة أخرى، وباستثناء بعض الاستثناءات مثل كاسي كولمان، رئيس قسم المعلومات في غسا والعديد من أكلها، فقد تعثر القطاع العام على الرغم من عدد كبير من المبادرات الاجتماعية من قبل وكالات متعددة. ولكن هناك أمران أن يكون على بينة من. أولا، لا يزال القطاع العام سوقا كبيرة لأشياء سكرم العش. لا تزال الرغبة في المشاركة المكونة. والقصد لا يزال هناك. فهي لم تلغ الممارسات الراسخة بالطريقة التي تحتاج إليها لكي تنجح. ثانيا، يتحول موقع مبادرة القطاع العام من الحكومة الفيدرالية إلى مستوى الدولة والمستوى المحلي حيث ال تزال البيروقراطيات مرهقة ولكنها في نهاية المطاف أقل سمية. لذلك لم أفعل جيدا على هذا واحد، لذلك أنا سوف يعلق رأسي. كنت مؤكدا جدا. وهكذا ليس صحيحا. راتينغ: عداء في المركز الثالث، وهو ما يمثل تشغيل ربط، يؤدي قبالة. سيرفيلي يتأرجح ويغيب، وقال انه ضرب خارج، حبلا تشغيل ربط في المركز الثالث. اليسار الدماغ – 2.5 / 5.0 الحق المختبر: “أنا كريين” أنا كرييييييييين. ” (أنا والروس، البيتلز)

(8) الحوسبة السحابية صعودا إلى طليعة من الفائدة كما # 1 الاختيار للبنية التحتية التجارية / منصة. وكان هذا التنبؤ جريئة جدا تخفيف جزئيا جزئيا من قبل (8) أعطيته بدلا من (10). أصبح الحوسبة السحابية بالتأكيد أولوية هامة حتى مع أكبر الشركات النظر في نقل بعض نظمها وعملياتها إلى السحابة. عدد مقدمي سحابة ممتازة في تزايد من الأمازون إلى الآن منصة سحابة في مهب كامل مايكروسوفت أزور. حتى أوراكل، معقل التاريخ على فرضية، أعلن بطريقة مؤلمة، مربع إكسالوجيك، خادم سحابة التي توفر للشركات مع القدرة السحابية الخاصة بسعر يبدأ من 1.075 مليون $. وكانت المكاسب الفصلية الثالثة التي حققتها Salesforce.com نجاحا باهرا، حيث ارتفع سعر سهمها بنسبة 18٪ بعد يوم من المكالمة – إلى حد كبير، بحسب النقود بسبب التزامها العميق بخدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها. في الواقع، يقدر أن الخدمات السحابية تصل إلى 45 مليار دولار بحلول عام 2013 من قبل إدك، مقارنة ب 17 مليار دولار في عام 2009. راتينغ: سباثيا الرياح، الملعب … دعا الاضراب ثلاثة. هبوط أكثر. ثلاثة تصل، ثلاثة أسفل. مختبرات اليسار: 4.25 / 5.0 الحق المخاطرة: “يقولون أنا مجنون ولكن لدي وقتا طيبا، أنا مجرد البحث عن أدلة في مكان الجريمة، الحياة كانت جيدة بالنسبة لي حتى الآن.” (الحياة كانت جيدة، النسور)

(6) نجاح المتخصصة في كرم الاجتماعي القائم على أوتلوك في عام 2010 – لست بحاجة لقضاء الكثير من الوقت على هذا واحد. لسبب ما، لا يزال هناك الكثير من الاهتمام في التكامل أوتلوك. وبصرف النظر عن اللاعبين الأكثر وضوحا أي مايكروسوفت لقادة أوتلوك على أساس أصغر مثل أفيديان، تواصل الشركات الكبرى لدعم التكامل أوتلوك. أعلنت أوراكل دمج أوراكل كرم على الطلب مع توقعات. المحورية يتكامل مع أوتلوك، حتى salesforce.com يدمج مع أوتلوك الآن. ماذا سوف أقول أكثر من ذلك؟ السبب كنت على حق حول هذا حتى أبعد من خيالي هو أن أوتلوك كما هو مألوف كما المدلى بها من الغبطة في وقت متأخر من الليل البرامج الحوارية. التقييم: هناك محرك أقراص خط يمسح السياج الميدان الصحيح و نيك سويشر يضع لعبة الفوز، المشي المنزل إلى الميدان الصحيح يقف في 14 ثروة. الفوز يانكيز. ثهههه يانكييس وين! اليسار راينر: 4.75 / 5.0 رايت برينر: “أنا ملك التل، أعلى كومة” (نيويورك، نيويورك، فرانك سيناترا)

(8) الحوكمة، والامتثال، والتنظيم تبدأ في زيادة الوجود كشفافية، ومبادرات مفتوحة تنمو ننظر إلى ما قلته عن القطاع العام. مضاعفة من قبل ناقص ثلاثة وكان لديك نتائجي لهذا العام. وازدادت المبادرات المفتوحة وتوقفت. فالشفافية في الحكومة لم تحصل على الكثير مما كان عليه في عام 2009. تنهد. راتينغ: هناك منبثقة عالية وراء لوحة، ماور يلقي قبالة القناع وانه يجعل المسرحية، وإنهاء مسيرة، وإنهاء المباراة. اليسار برينر: 2.0 / 5.0. راين برينر: “لا أحد يريدني، أنا حزين جدا وحيدا، ولكن أنا دائما تهبط على قدمي.” (حتى حزينة، حتى وحيدا، مربع الثقاب 20)

(6) وسوف تبدأ المؤسسة 2.0 و كرم الاجتماعي لدمج كمفهوم واستراتيجية، ودمج التكنولوجيات و تولسيتس، ليس فقط قد بدأت هذه العملية، ولكن حصلت على الكلمة الرئيسية المؤسسة 2.0 2010 مؤتمر سانتا كلارا حول التقارب لا شيء غير. … E20 و سكرم! أصبح الاندماج بين الاثنين كافيا لموضوع لتبرير ذلك الخطاب ومسار سكرم يشارك في رئاسته من قبل سمير باتيل الذكية وأنا لا تقدر بثمن في مؤتمر الذي لم يفكر في ذلك من قبل. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركات مثل سوسيالتكست، موفر ويكي مستوى المؤسسة التكامل مع salesforce.com. على الجانب الآخر من السياج، فجر Salesforce.com بعيدا حتى هناك تقدير الخاصة لنجاح تعاونهم أداة أداة الدردشة مع، وفقا ل ساليسفورس على دعوة أرباح الربع الثالث، أكثر من 2/3 من عملائها اعتماده. الزوج الذي مع دمج أدوات التعاون مع تطبيقات أوراكل الانصهار، بما في ذلك كرم ونحن نشهد اتجاها هنا أن أعتقد سوف تتصاعد فقط في عام 2011. أوه، ياههه! تقييم. على الحائط، في المسار، سي-يا! A- رود يضع واحد في الطابق العلوي في الحقل الأيسر. هذا هو أن يكون 450 قدم. قد يكون هذا هو المنزل ال 5 ل يانكيز اليوم. يسار الدماغ: 4.5 / 5.0 الحق المخادعين: “الآن هذا هو الطريق (أه هوه، اه هوه)، نحب ذلك (أه هوه، اه هوه)، هذه هي الطريقة (أه-هاه، أه-هاه) نحن مثل ذلك (هذه هي الطريقة التي نحبها، دج كول) ”

(7) ريست لا تزال تكسب خاصة بسبب الفرص المتنقلة ماذا يمكنني أن أقول؟ عندما أكون مخطئا، أنا خطأ ميت. عندما أنا على حق، أنا كيلين ‘ذلك. هذا هو آخر قتلته. جميلة جدا كل البائعين الهامة قد أعلنت ريست واجهات برمجة التطبيقات، حتى عندما تستند هندسة معمارية على بنية الخدمة الموجهة. أعتقد ساب هنا. أوراكل هنا. الجميع هنا. لأن المحمول هو حار جدا، ويتم استخدام أبي ريست للاتصال وتمرير المعلومات إلى منصات متحركة، ريست هو ما يتم التوصل بها في صناعة الصلب عالية التطور. راتينغ: غاردنر يدفع واحد إلى الفجوة في الوسط الصحيح. انه حصل على الأقل الثلاثي … الانتظار، وقال انه في محاولة لتسجيل، ورمي إلى لوحة وانه …. صيف! في داخل حديقة المنزل تشغيل ل بريت غاردنر كما يانكيز مواصلة هجومهم على … (ملء أقل فريق المفضل لديك – إلا إذا كنت يكره يانكيز) اليسار الدماغين: 4.5 / 5.0 الحق المخاطبين: “لم أكن أعرف كنت جميلة، “سمسم أخذت نظرة عليك، و” أنا رولين “نعم نعم نعم أنا ‘رولين’.” (رولين، ماريا داينز)

(10 غازيليون) يانكيز كرر في عام 2010 كما بطل العالم – F — إنغ رينجرز. التقييم: الملعب ل ميراندا، ستريك ثلاثة و سيرفيلي الذهاب … انه أوت! إضراب ‘الخروج، رمي’ م من اللعب المزدوج. 96 B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B OR OR OR OR ” (أنا حقا أسفل)، أنا أسفل (أنا أسفل (أنا حقا أسفل)، كيف يمكن أن تضحك عندما تعرف أنا أسفل، (كيف يمكنك الضحك) عندما تعرف أنا أسفل. “(أنا أسفل، البيتلز)

عموما، لقد جعلت هذا الصبي الصغير الصغر الوضع ديكتم. عندما كنت جيدة، وكنت جدا، جيد جدا، ولكن عندما كنت سيئة، وأنا حقا سخرت حتى المفصل. ومن المحتمل أن يكون هذا العام أكثر تعقيدا من أي سنة أخرى في الذاكرة الأخيرة، ولكن مرة أخرى، عندما تصل إلى 60، الذاكرة الأخيرة تمتد فقط منذ ساعة واحدة. من أنت الناس مرة أخرى؟

لذلك هذا هو للنظر في عام 2010 على الرغم من عام 2010 لم تنته بعد. ولكن على ما يكفي بالنسبة لي. الآن، في المرة القادمة التي تسمع مني، ناقص وظيفة مؤقتة ربما أو اثنين، وسوف يكون مع توقعات لعام 2011 – وهناك بعض الاتجاهات المدهشة أنني بدأت لالتقاط أن أعتقد أن تكون ذات فائدة لك. ثم قائمة المراقبة.

هناك 2-3 أخرى قيد النظر. وبالتالي فإن القائمة الآن أكبر من اثنين. سنرى أين يأخذنا. شاهد المزيد من الإعلانات المرشحة بعد ذلك. 30 نوفمبر أو قبل ذلك.

ملاحظة أخيرة: تهانينا لصديقتي الشابة الاجتماعية لوسائل الإعلام نجمة ماريا أوغنيفا، كانت متزوجة الأسبوع الماضي، والتي جاءت في أعقاب تولي وظيفة جديدة كمدير وسائل الاعلام الاجتماعية في نيمبل نوفمبر 1. مرات عظيمة لماريا وأنه لا يمكن يحدث لشخص أجمل.

انظر y’all في وقت لاحق. راجع للشغل، يمكنك استخدام صيغة التنبؤ بلدي إذا كنت تريد. على مسؤوليتك الخاصة.

أوراكل تستحوذ على لوغفير لإدارة المستودعات القائمة على السحابة

تظليل أوراكل أوبنورلد: ما هو في المخزن

قاعدة بيانات أوراكل 12c R2: بوم، تمثال نصفي، أو ميه ترقية دورة قدما؟

؟ يوم العمل يلتقط زخم منتصف السوق، ويهدف إلى كسب وسط أوراكل-نيتسويت الاندماج

Refluso Acido